الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إجراء عملية شراء على موقع الويب الخاص بك؟
1. في صفحة المنتج، اختر اللون (إن أمكن) والكمية وانقر فوق "أضف إلى سلة التسوق".
2. الاستمرار في إضافة منتجات أخرى إلى سلة التسوق. بمجرد الانتهاء، انقر على "عرض سلة التسوق" لعرض العناصر الخاصة بك.
3. انقر على "الخروج". هنا، سوف تقوم بإدخال تفاصيل الفواتير الخاصة بك. يرجى التأكد من أنها دقيقة.
ما هي خيارات الدفع المتوفرة لدي؟
4. بالنسبة لطريقة الدفع، لدينا خياران:
4.1) بطاقات الخصم / الائتمان (VISA، MASTER)، إضافية، بالنسبة لموقع الويب المحمول، يمكنك أيضًا الدفع عن طريق Apple Pay.
4.2) الدفع عند الاستلام - الطلبات المحلية فقط
5. انقر على "تقديم الطلب".
6. ما هي عملة معاملتك؟
الإمارات العربية المتحدة: الدرهم (AED).
7. هل يمكنني إلغاء طلبي؟
يمكن للعملاء إلغاء الطلبات في أي وقت قبل معالجة الطلب.
بمجرد شحن الطلب، سوف تتلقى تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني.
8. إلى أين تقوم بالشحن؟
حاليا، نقوم بالتوصيل على الصعيد الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.
9. كم من الوقت يستغرق التسليم؟
نهدف إلى توصيل المنتج (المنتجات) المشتراة إلى باب منزلك خلال 1-3 أيام عمل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، يرجى السماح ببعض التأخير الطفيف لأن عمليات التسليم تعتمد على موقعك وحركة المرور في قسم المستودعات لدينا. نحن نقدر سعة صدرك إذا كان هناك تأخير طفيف. (ليس لدينا سيطرة على هذا)
10.هل يمكنني متابعة حالة طلبي؟
نعم يمكنك! سنرسل إليك رقم التتبع الخاص بك عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا للشحن. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك للتحقق من حالة الطلب.
لا يزال لدي شكوك!
لا تتردد في مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +971-50-2616889 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: support@yatai.ae. نحن سعداء بمساعدتك!
في YATAI، رضاكم يعني الكثير بالنسبة لنا 😊